شرح media.net البديل الأفضل لجوجل أدسنس

بسم الله الرحمان الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا نعلم متى يتم توقيف موقعنا من  جوحل أدسنس .وبالتالي تصبح  مدونتا بدون دخل الدي هو السبب الرئيسي لأنشائها ودلك لتوفير دخل إضافي، وبدون الإعلانات لا يمكن لنا الربح ،وشركة جوجل أدسنس هي الأولى عالميا فيما يخص الإعلانات.

 لكن إدا ما تما توقيفنا منها فضروري لنا البحت عن بديل لها ،لدلك قمنا بالبحث عن بديل لجوجل أدسنس، كما أنه يوجد الكثير من الشبكات التي توفر إعلانات شبيهة بأدسنس منها من تقدم خدمة الإعلانات المنبتقة أو البنرات ومنها من تقدم الخدمتين معا.

موقعنا اليوم هو


شبكة media.net  الهندية هي احدى االشبكات الإعلانية  الكبرى المنافسة بشدة لجوجل أدسنس و المملوكة لأكبر منافسي جوجل أدسنس ألا وهي مايكروسوفت وياهو وبينغ  . مامميزات هده الشبكة؟ وماهي شروط الإنظمام لها؟وكيف يتم سحب الأرباح منها؟ 

تعتبر شبكة ميديا دوت كوم الشبكة الإعلانية البديلة لجوجل أدسنس بامتياز إدا كان محتواك باللغة الإنجليزية لأن هده الشبكة إعلاناتها تستهدف الدول الأجنبية بالخصوص وهي شركة مملوكة لمايكروسوفت وياهو وبينغ المنافسين لجوجل أدسنس ، وإدا كان موقعك باللغة الإنجليزية فمبروك عليك القبول ، لأن من شروط الإنظمام أن يكون محتواك باللغة الإنجليزية. كما أنها لا تقبل النطاقات المجانية يجب أن يكون إسم نطاقك مدفوع .
وان يكون عدد زوار موقعك أكثر من 500 زائر من الدول الأجنبية .
وهي تدعم بايبال أو التحويل البنكي ، ويمكنك السحب عند الوصول الى 100 دولار .
رابط الموقع هنا
التالي
هذا أحدث موضوع
شكرا لك ولمرورك