شرح Infolinks بديل جوجل أدسنس

بسم الله الرحمان الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا نعلم متى يتم توقيف موقعنا من  جوحل أدسنس .وبالتالي تصبح  مدونتا بدون دخل الدي هو السبب الرئيسي لأنشائها ودلك لتوفير دخل إضافي، وبدون الإعلانات لا يمكن لنا الربح ،وشركة جوجل أدسنس هي الأولى عالميا فيما يخص الإعلانات.

 لكن إدا ما تما توقيفنا منها فضروري لنا البحت عن بديل لها ،لدلك قمنا بالبحث عن بديل لجوجل أدسنس، كما أنه يوجد الكثير من الشبكات التي توفر إعلانات شبيهة بأدسنس منها من تقدم خدمة الإعلانات المنبتقة أو البنرات ومنها من تقدم الخدمتين معا.

موقعنا اليوم هو

شبكة  Infolinks  الأمريكية هي احدى االشبكات الإعلانية التي تعتمد نظام CPC أي الدفع مقابل النقرة ولها طريقتها الخاصة في طريقة عرض الإعلانات بحيث أنها تستهدف بعض الكلمات الدلالية في مقالك لتضع بهم رابط ومنه أي واحد يمرر الماوس على الكلمة تظهر له خانة بحث لمواضيع لها صلة بنفس الكلمة التي وضع فيها الرابط وبالتالي يقوف الزائر بالنقر. 

شبكة Infolinks  ليس لها شروط قبول صارمة كباقي الشبكات الإعلانية ، وإنما يمكن لأي شخص طلب الإنظمام لها . كما أنها تعتمد نظام الريفيرال ، حيث تصل نسبة أرباح الريفيرال الى 10% . ويمكن لك سحب أرباحك عندما تصل الى 50 دولار بالنسبة لبايبال و 100 دولار بالنسبة للتحويل البنكي .
ومايعيب هده الشبكة هي قلة اللغات التي تدعمها بحيث أنها لا تدعم اللغة العربية في حين أنها تدعم اللغة الفرنسية والإنجليزية .
رابط الموقع هنا
شكرا لك ولمرورك